ابتكار جديد: بطاقة دعوة الفرح الإلكترونية

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

هل تريد دعوة العائلة والأصدقاء إلى حفل زفافك بطريقة مبتكرة وتوفر المال والوقت، وتكون في الوقت عينه صديقة للبيئة؟ عليك إذاً اللجوء إلى Evanto Cards من أجل تصميم بطاقة دعوة الكترونية.
Evanto Cards هي منصة الكترونية صممها أحمد حطيط (29 عاماً) في محاولة لتخطي العادات والتقاليد اللبنانية التي توضع للأعراس، ومن بينها طريقة الدعوة والتكاليف التي يدفعها الثنائي على «كارت العرس» من أجل إرسالها إلى المدعوين.
حطيط، وهو خريج Computer Science من جامعة بيروت العربية، ومتخصص في مجال البرمجة الالكترونية، سعى من خلال المنصة إلى ابتكار «دعوة مميزة للأعراس وهي الأولى من نوعها في لبنان والعالم العربي». وقد جاءته الفكرة، وفق ما يقول لـ»المدن»، من تعبير العديد من الفتيات أمامه عن رغبتهن بـ»فكرة original لتحضيرات الزفاف». فسعى إلى تضمين فكرته جوانب عدة.
أولاً: الكلفة المالية المنخفضة لبطاقات الدعوة. ففي رأيه الهدف من العرس هو الفرح وترك بصمة جميلة من دون الانهماك في تفاصيل مملة وإضاعة الوقت. وتكلفة الدعوة الالكترونية هي 30 دولاراً للبنان و40 دولاراً للدول العربية.
ثانياً: توفير الوقت على الثنائي في توزيع بطاقات الدعوة، إضافة إلى المتابعة المستمرة لعدد المدعوين والمعتذرين عن الحضور بعيداً من «طوشة الرد على الهاتف». إذ سيصل إلى العروسين بريد الكتروني بعد أن يؤكد أو يعتذر كل شخص عن الحضور. وسيقوم أصحاب الدعوة بإرسالها عبر التطبيقات الالكترونية (واتساب، فايسبوك وإنستغرام)، أو عبر البريد الإلكتروني لأصدقائهما ومعارفهما.
ثالثاً: الأهم، في رأي حطيط، أنّ فكرة الدعوة الالكترونية هي صديقة للبيئة، لا تكلف قطع أوراق أو رميها بعد الانتهاء من الزفاف.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365