الجالية العراقية باستراليا تفخر بطهاة العراق في كل مكان في العالم افتتاح منتدى (طهاة العرب) وتتويج ٦٠ طاهيا

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

وسط حدائق ومسابح فندق المنصور في بغداد، تم افتتاح منتدى (طهاة العرب) فرع العراق لتتويج ٦٠ طاهياً
يوم الرابع عشر من تشرين الثاني الجاري وكان الافتتاح بحضور كوادر وفاعليات هامة.
حضر المناسبة السيد رئيس هيئه السياحة في العراق ومدير العلاقات الدوليه في نفس الهيئه وكذلك عدد من البرلمانيين والشخصيات السياسيه والفنيه والسياحيه وكذلك مجموعه ممثلة للمطاعم الشهيرة بالعراق والدول المجاوره وبعض المستثمرين ومدراء الفنادق في العراق وأصحاب شركات إنتاج معدات الطهي وآلضيافة وتجارالاغذيه.
كانت هذه هي المناسبه الأولى من نوعها في تاريخ العراق حيث شهدت اكبر تجمع من الناس في المنطقه من حيث العدد ونوعية الضيوف وكذلك نوعيات الاطعمة التي قدمت كضيافه للحاضرين وشهد الحفل تكريم عدد من الاساتذه الكبار المختصين بانتاج الاطعمه من جامعات ومعاهد سويسرا وبلجيكا وفرنسا وسبعة من اعضاء مجلس اداره المنتدى على رأسهم الشيف سرمد يورام مؤسس ومستشار المنتدى المقيم في أمريكا والشيف أنمار معاون رئيس المنتدى الفني والشيف فراس القيسي معاون إداري والشيف عبد الخالق الاسدي والشيف قاسم صالح والشيف لؤي محمد والشيف ظافر العراقي اعظاء مجلس ادارة المنتدى.
وبهذه المناسبة يتقدم المخرج المبدع سمير قاسم وشريكته في الخدمة الإعلامية الزميلة هديل صباح بتهنئة صديقهم فراس الطائي متمنيين له النجاح الدائم والتقدم للأمام.
وتتقدم أسرة جريدة مصرنا اليوم بأجمل التهاني القلبية للاستاذ فراس الطائي بباقة وردللصديق فراس لنجاحاته المتواصلة وللزميلين سمير قاسم وهديل صباح وللجاليةالعراقية باستراليا، وفق الله الجميع.
نبذة عن الشيف فراس الطائي:
الشيف فراس الطائي، رئيس منتدى طهاة العرب فرع العراق حاصل على عده جوائز واوسمة من مسابقات دولية مختلفه كذلك حاصل على دبلوم تحكيم دولي في المسابقات العالمية للطهي التي تجري ضمن اتحادات دولية مثل فرسان الطهي والطهاة حول العالم وعمالقة الطهي العالمي.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

أخبار عربية

وفاة أحد المتظاهرين في احتجاجات في تونس

Post Views: 8 ذكرت بعض وسائل إعلام رسمية والسواشال ميديا أن محتجا تونسيا أُصيب خلال اشتباكات مع الشرطة توفي في المستشفى، مما أطلق الشرارة لمزيد

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365