السعودية تعلن تمديد صلاحية تأشيرة الخروج والعودة للوافدين 3 أشهر

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أمر ملكى لوزارة الداخلية السعودية، للموافقة على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات و الإقامات للوافدين، كذلك تمديد صلاحية تأشيرة الخروج النهائي للوافدين، وذلك بدون مقابل، و تمديد صلاحية الإقامة المنتهية للوافدين الموجودين خارج المملكة بتأشيرة الخروج و العودة، و التى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول و الخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.
و وفقا لما نشر على موقع وكالة الانباء السعودية “واس”، أصدر الملك سلما قراراته، بتمديد صلاحية تأشيرة الخروج و العودة للوافدين التى لم تستغل، و ذلك خلال فترة تعليق الدخول و الخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر، و تمديد صلاحية تأشيرة الخروج و العودة لجميع الوافدين الموجودين خارج المملكة و التى تنتهى خلال فترة تعليق الدخول و الخروج من المملكة لمدة ثلاثة أشهر بدون مقابل.
كما أوضح مصدر مسئول بوزراة الداخلية السعودية، أنه وفقا لمضمون الأمر الملكى فإن هذه الاستثناءات تخضع للمتابعة المستمرة و التعيير وفق ما تقتضيه الحاجة.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

أخبار عربية

وفاة أحد المتظاهرين في احتجاجات في تونس

Post Views: 4 ذكرت بعض وسائل إعلام رسمية والسواشال ميديا أن محتجا تونسيا أُصيب خلال اشتباكات مع الشرطة توفي في المستشفى، مما أطلق الشرارة لمزيد

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365