«سامسونج» و الهاتف المطوي

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

Magda Khalaf Saeed Mikhael

بعد أشهر من كشفها عن هاتف ذكي قابل للطي، أظهرت صور لبراءة اختراع، إصرار شركة «سامسونج» على هذه الفئة من الأجهزة، التي باتت محور تنافس بين عمالقة الشركات المنتجة للهواتف.

وأظهرت براءة اختراع نشرها موقع «ليتس جو ديجيتال»، صورة لجهاز بشاشة كبيرة، مثل المستخدمة مع أجهزة «التابلت» قابلة للطي، بفضل حواف موجودة في الجهتين اليمنى واليسرى، يمكن ثنيها من المنتصف لتقليص حجم الشاشة.

ووفق ما ذكر موقع «تك رادار» التقني، فإن براءة الاختراع تشبه كثيرا تلك الخاصة بجهاز «شاومي» الذي ظهر فيديو له بداية العام الجاري، إلا أن جهاز «سامسونج» لم يكشف عن توافر أي كاميرا ولا حتى منفذ للشحن.

وبحسب خبراء تقنيين فإن «سامسونج» قد لا تنفذ براءة الاختراع، حيث تقوم عادة بتجربة كثير من التصميمات قبل اعتماد إحداها وتحويلها لمنتج نهائي.

وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية في فبراير الماضي هاتفها القابل للطي من نوع «جالاكسي فولد»، لكنه لم يطرح بعد للبيع في الأسواق.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

أهم الأخبار

بأمر من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون تم حل منظمة التجمع المناهض للإسلاموفوبيا

Post Views: 62 قرر مجلس الوزراء الفرنسي، الأربعاء، حلّ منظمة “التجمع المناهض للإسلاموفوبيا” بشكل رسمي، بتهم تتعلق ”بنشر الكراهية ومعادة قيم الجمهورية”. ونشر وزير الداخلية الفرنسي على

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365