١١ حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في نيو ساوث ويلز

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

مصرنا اليوم – استراليا

تم تسجيل إجمالي 10 حالات جديدة في نيو ساوث ويلز أصيبت بفيروس كوفيد-19 – منها خمس حالات في الحجر الصحي الفندقي:

طلبت رئيسة حكومة الولاية غلاديس برجيكليان Gladys Berejiklian من سكان سيدني إجراء اختبار Covid إذا كانت لديهم أي أعراض قد تتشابه مع أعراض الإصابة بفيروس كورونا تجنباً لنقل العدوى عن غير عمد للأصحاء.

حيث إن التهاون في عمل الاختبار «مسحة كوفيد» قد يؤدي إلى إعادة انتشار الفيروس إلى حالات سليمة، مما قد يعمل على نشر الفيروس من جديد. فعمل الفحص اللازم يساعد على السيطرة على الموقف.

فيما يتعلق بحالات الانتقال المجتمعي ، تم ربط أربع حالات بتلك المجموعة الجديدة، تعتقد وزارة الصحة أنها حالات قديمة مرتبطة بمستشفى ليفربول. يُعتقد أن العدوى ظهرت في أغسطس / آب الماضي،

وأضافت برجيكليان: «نحث الجميع على البقاء على اطلاع دائم على موقع الصحة. تأكد من اتباع التعليمات. هناك أماكن ومواقع إضافية يجب على المجتمع أن يستجيب لها ، ونحن نطلب من كل شخص يعاني من أعراض خفيفة أن يتقدم للفحص.»

نحن بالتأكيد لا نريد أن نرى هذه المجموعات تنمو. فها الآن ظهرت أربعة حالات جديدة بين عشية وضحاها في العيادات الخاصة ، وثلاثة منهم من منزل واحد ، إننا قلقون لأن الانتشار دخل بشدة في الضواحي، وقلقون أيضاً لأن الحالات الآن قد تبدو عادية بدون أعراض، ولا تظهر الأعراض إلا عند تفاقم حدة المرض، حيث يكون، قد فات أوان العلاج.

نحن بحاجة للتأكد من سلامة الناس حتى لو لم يزروا أيًا من تلك المواقع المدرجة ، هناك دائمًا احتمال أن يظل الفيروس كامنًا في تلك المجتمعات. نحن نحث الجميع في تلك الضواحي حيث توجد أيضًا حالات معدية على الخضوع للفحص حتى لو كانت لديك أعراض خفيفة.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365