مصر-إحالة 4 متهمين للجنايات بتهمة تهريب مهاجرين إلى تركيا

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عبده عطية الأودن، عضو مجلس القضاء الأعلى، جلسة 21 مارس المقبل لمحاكمة المتهمين بتأسيس منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا أمام الدائرة 15 جنوب القاهرة.

كانت النيابة العامة أحالت 4 متهمين من محافظة أسيوط والمنوفية للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بتأسيس منظمة إرهابية لتهريب المهاجرين إلى تركيا.

جاء بأمر الإحالة الذى أعدته نيابة شرق القاهرة، أن المتهمين أسسوا ونظموا وأداروا جماعة منظمة لأغراض تهريب المهاجرين مكونة من عدة أشخاص وتعمل وفق تنظيم معين يتمثل فى استقطاب الأول للمهاجرين المهربين، ويتولى الرابع توفير تأشيرات السفر للمهاجرين المهربين، ويتولى الثانى والثالث إيواء المهربين بدولة تركيا لتسهيل جريمتهم من أجل الحصول على منافع مادية تقدر بـ 80 ألف جنيه للمهاجر.

كما أن المتهمين ارتکبوا جريمة تهريب المهاجرين بأن شرعوا فى تدبير انتقال المواطن “إبراهيم. ح. ع. ك”، بطريق غير مشروع إلى دولة اليونان عبر دولة تركيا، إلا أنه أوقفت جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم به، ألا وهو ضبط المهاجر والمتهم الرابع حال كون الجريمة من جماعة إجرامية منظمة وكون المتهمين من مؤسسيها وأعضائها.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365