مصر.. الحكم بسجن موظف أجبر راكبين على القفز من القطار

شارك الخبر مع أصدقائك

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter
Share on email
قضت محكمة الجنايات في محافظة طنطا شمالي مصر، الأربعاء، بسجن موظف يعمل محصلا للأجرة في هيئة السكك الحديد، 3 سنوات، بعد أن أجبر راكبين على القفز من القطار وهو يتحرك.

وكان الموظف قد أجبر بائعين جائلين، كانا على متن قطار يسير بين الإسكندرية وأسوان، على القفز منه أثناء سيره، بسبب عدم وجود تذاكر للركوب بحوزتهما، فمات أحدهما متأثرا بإصاباته، بينما أصيب الآخر بجروح خطيرة.

وتعود الحادثة إلى أكتوبر من العام الماضي، عندما ألقت مباحث السكك الحديد في محافظة طنطا القبض على الموظف، بعد أن أجبر الراكبين على القفز من القطار، في قضية شغلت الرأي العام المصري.

وبعد أن اعتقلت السلطات الموظف أحالته إلى النيابة التي قررت مثوله أمام المحاكمة الجنائية العاجلة، بتهمة التسبب في جرح أفضى إلى الموت وجريمة الجرح العمد.

وكشف التقرير الطبي الصادر عن مفتش الصحة في طنطا، أن وفاة محمد عيد (23 عاما)، الذي أجبره موظف التحصيل على القفز خارجه لعدم دفعه سعر التذكرة، حدثت في مكان سقوط الضحية.

وبحسب التقرير أيضا، فإن القتيل أصيب بتهتك بأنسجة الرقبة مع انفصال تام لرأس المتوفى عن جسده، بالإضافة إلى كدمات في الذراعين والصدر والبطن من الأمام والخلف ومنطقة الحوض.

سجل بريدك الإلكتروني مجانا

حتى ستصلك الجريدة كل عدد

أخبار جديدة

أخبار عربية

وفاة أحد المتظاهرين في احتجاجات في تونس

Post Views: 4 ذكرت بعض وسائل إعلام رسمية والسواشال ميديا أن محتجا تونسيا أُصيب خلال اشتباكات مع الشرطة توفي في المستشفى، مما أطلق الشرارة لمزيد

لكي يصل مشروعك للجميع أو تعلن موقعك على أول صفحة في جوجل اتصل بنا فورا واحصل على خصم

اتصل على الرقم: 0499910365