اقامت الجامعة الثقافية في ولاية نيو ساوث ويلز عشاء مساء اليوم على شرف عضو كتلة القوات اللبنانية النائب فادي كرم في حضور النائب الأبرشي للطائفة المارونية المونسينيور مارسيللينو يوسف ممثلا المطران أنطوان طربيه والنائب جهاد ديب والقنصل جورج بيطار غانم ورئيس دير مارشربل الأب جوزف سليمان ورئيس الرابطة المارونية طوني خطار وأركان الجامعة الثقافية وممثلي احزاب قوى 14 آذار والتيار الوطني الحر وحشد من فاعليات الجالية والزملاء الاعلاميين. قدم المناسبة المهندس عماد العجوز ثم رحب رئيس الجامعة في ولاية نيو ساوث ويليز وسام قزي بالنائب كرم وتحدث عن دور الجامعة داعيا الى انتخاب رئيس قوي للبنان .  ثم ألقى المستشار القانوني للدكتور سمير جعجع المحامي ستيف ستانتن كلمة تحدث فيها عن دور الجامعة العالمي واثنى على الخطاب السياسي الذي يحمله كرم الى استراليا . ورد كرم شاكراً الجامعة على التكريم ونوّه بدورها في استراليا وفي العالم ، كما تحدث عن التطورات على الساحة اللبنانية واكد على أهمية الحورات التي تحصل بين مختلف التيارات والأحزاب مثنيا على دور الجيش اللبناني في حماية لبنان مشددا على ان لايكون سلاح خارج القولى الشرعية السلاح.. ونوه كرم بالتنوع في المجتمع اللبناني القائم على العيش المشترك وشدد على أهمية الديمقراطية التوافقية وليس العددية في لبنان .
وقدم قزي درع الجامعة الثقافية الى النائب كرم .
صليبا
واقام راعي ابرشية طائفة الروم الارثوذكس المتروبوليت بولس صليبا غداءً على شرف كرم النائب كرم والوفد المرافق في حضور عدد من كهنة الطائفة.
ابناء وقوات الكوره
وكان كرم شارك في عشاء اقامه على شرفه عدد من ابناء الكوره وشباب القوات اللبنانية حيث استمع الى همومهم المتعلقة بقضاء الكوره وتحدث عن مشاريع انمائية للمنطقة ينوي اطلاقها في القريب العاجل .
حركة الاستقلال
واستقبل كرم وفدا من حركة الاستقلال في سيدني ضم منسق استراليا اسعد بركات ومنسق سيدني سعيد الدويهي . وجرى خلال اللقاء البحث في شؤون الجالية والتطورات على الساحة اللبنانية . كما استقبل كرم وفدا من جمعية بان وآخر من رابطة ال الحسن
وصباح الخميس انتقل كرم والوفد المرافق الى ملبورن المحطة الثانية في زيارته الى استراليا.